Skip to main content

سلامي: مستعدون لمواجهة الجزائر ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

» المشاركة على منصات التواصل الإجتماعي :

22 حزيران (سياحة) – أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال سلامي، ليل امس الأحد – الاثنين، إن مباراة الأردن أمام الجزائر قوية، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف سلامي خلال مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الأردن لنظيره الجزائري أن قلة الخبرة للنشامى أمام النمسا حسمت المباراة ورهبة البداية أصبحت من الماضي.

 

وأكد سلامي أن مباراة الجزائر فاصلة والفائز حظوظه أوفر في التأهل.

 

وأكد استعداد المنتخب لمواجهة الجزائر.

 

وفي حديثه عن مباراة الجزائر قال إن رهبة المواجهة والتوتر لدى بعض اللاعبين وعدم الفعالية الهجومية أدت إلى عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام النمسا.

بث مباشر SEYAHA FM 102.3 يبث الآن