Skip to main content

التربية: لن يسمح للطلبة بدخول قاعات (التوجيهي) بعد بدء الامتحان

» المشاركة على منصات التواصل الإجتماعي :

25 حزيران (سياحة) – أكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، محمد شحادة، الأربعاء، أنه لن يسمح لأي طالب بدخول قاعة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) بعد بدء الامتحان، موضحا أن هذا الإجراء يأتي لضمان سير الامتحانات وفق التعليمات والمحافظة على انتظام العمل داخل القاعات.

بث مباشر SEYAHA FM 102.3 يبث الآن