Skip to main content

يزن النعيمات يخرج عن صمته بعد وداع النشامى للمونديال

» المشاركة على منصات التواصل الإجتماعي :

24 حزيران (سياحة) – نشر لاعب المنتخب الوطني يزن النعيمات رسالة الى الجماهير الأردنية ، عقب وداع النشامى للبطولة ، اثر تلقي الخسارة الثانية في البطولة على يد الجزائر.

 

ودعا نعميات الذي غاب عن المونديال بسبب الإصابة الجماهير الأردني ، الى الاستمرار بدعم المنتخب .

 

وأشاد نعميات بالمستوى الذي قدمه النشامى ، وقال ان أي لاعب لم يتعمد التقصير أو الاستهتار، بل قدم الجميع كل ما يملكون من جهد.

 

وشدد على ان من حق الجماهير الانتقاد والتعبير عن الرأي، ولكن مع الابتعاد الإساءة والتجريح اللذان يهدمان اللاعبين ولا يخدمان المنتخب.

بث مباشر SEYAHA FM 102.3 يبث الآن