Skip to main content

51 ألف مشارك في برنامج “أردننا جنة” خلال شهر واحد

» المشاركة على منصات التواصل الإجتماعي :

11 حزيران (سياحة) – سجل برنامج “أردننا جنة” للسياحة الداخلية إقبالاً لافتاً خلال الأسابيع الأولى من انطلاقه، حيث بلغ عدد المشاركين نحو 51 ألف شخص.

وأوضحت وزارة السياحة أن المشاركين توزعوا على مئات الرحلات التي شملت مختلف المحافظات والمواقع السياحية والأثرية في المملكة.

ويهدف البرنامج إلى تنشيط السياحة الداخلية ودعم المجتمعات المحلية والقطاع السياحي. كما ساهم في زيادة الإشغال السياحي وتحريك الأسواق المحلية في العديد من المناطق.

بث مباشر SEYAHA FM 102.3 يبث الآن